حماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

حماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

حماية مبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر الالتزام باحترام حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

*نلتزم في معهد البصائر للتدريب الملكية الفكرية عند النشر:

نلتزم في معهد البصائر للتدريب باحترام حقوق الملكية الفكرية عند تصميم الدورات التدريبية على منصتنا التعليمية اوعلى أي من حساباتنا الخاصة على مو اقع التواصل الاجتماعي كالصوروالبوسترات الدعائية وغيرها من المواد المنشورة.

*التزام المدرب بحقوق الملكية الفكرية عند كتابة محتوى الدورة:

نقوم بمهمة تحويل المحتوى العلمي المُعد من المدربين الى محتوى رقمي، ويتم الزم المدربين المشاركين في إعداد المحتوى باحترام حقوق الملكية الفكرية والنشروان يشيرالى كل المراجع والمصادرالمستخدمة في كتابة محتوى الدورة. وأن يقوم المدرب قبل الَبدء في صياغة المحتوى بالتوقيع على نموذج تعهد وإقرار بإعداد محتوى يحترم جميع قوانين الملكية الفكرية ورخص وحقوق النشروالتأليف حسب الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

يتعهد كذلك المدربين بالإشارة إلى المراجع العلمية والمصادرالتي تم استخدمها في إعداد محتوى الدورة، وفي حال استخدام محتويات تدريبية مفتوحة المصدر، يلتزم أيضا بالحرص على احترام جميع رخص هذه الموارد المفتوحة، كما يقربأن الملكية الفكرية للمحتوى الذي يتم كتابته بواسطة معهد البصائر للتدريب، تجدرالإشارة إلى أن أي عملية كتابة محتوى الدورة من طرف معهد البصائر للتدريب يسبقها ترخيص من قبل مدرب الدورة المقدمة وإدارة معهد البصائر للتدريب.

*التزام المدرب عند رفع المحتوى على المنصة التعليمية الخاصة بالمركز:

يقرمدرب معهد البصائر للتدريب ان كل محتوى يتم رفعه على المنصة التعليمية من دورات مسجلة أوأسئلة اختبار أو استبيان لابد أن يراعى فيه احترام حقوق الملكية الفكرية ومبادئ حقوق النشر، كما يقر المدرب أن جميع الدورات المرفوعة على المنصة تصبح تحت تصرف معهد البصائر للتدريب ممثلة، بحيث يمكن للمركزأن

يستخدمها لأغراض تطويرية أوتدريبية.
*الالتزام بسياسة حفظ واستخدام المواد في المنصة التعليمية الخاصة بالمركز:
يوفرمعهد البصائر للتدريب مجموعة من الأنظمة والبرامج؛ ليستفيد منها المتدربين كنظام التعلم الإلكتروني ، ونظام الفصول الافتراضية على تطبيق تيمزالتابع لشركة مايكروسوفت وغيرها من الانظمة الرقمية الأخرى، ويترتب على استخدام هذه البرامج إنتاج مجموعة من المحتويات والمواد ؛ يتم رفع بعضها من قبل المستخدم في صورة ملفات بمختلف أنواعها والبعض الآخرينتجه النظام في شكل بيانات إحصائية حول نسبة حضورالمتدرب وتفاعله مع محتوى الدورة ورصد الدرجات التي احرزها في الاختبارات ، كذلك يخضع التصرف في هذا المواد إلى سياسة واضحة تمت صياغتها من قبل معهد البصائر للتدريب وتم خلالها مراعاة حقوق الملكية الفكرية وقوانين النشروالاستخدام بهدف إحكام تصنيف المواد وفق درجة حساسيتها وحجم سريتها والمخاطرالمرتبطة بها، كما تم وضع السياسات الضرورية للتحكم فيها والانتفاع بها لفائدة المنظومة التدريبية لمعهد البصائر للتدريب.
*يلتزم كل من المدرب والمتدرب بالحفاظ التام على معلومات تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وعدم افشاؤها الى أي شخص آخر، فهي خاصة به فقط.
*يلتزم كل من المدرب والمتدرب في حال كان هناك أكواد خصم اختبارات اودورات بالحفاظ عليها واستخدامها لنفسه لغرض التسجيل سواء بدورات المركزأومراكزالاختبار، وان لا يقوم بتوزيعها لأشخاص آخرين.
*جميع المواد والحقائب التدريبة متوفرة بحساب المتدرب خاصة به، تكون موجودة بحسابه بحيث يستطيع الوصل اليها في أي وقت، لذلك هي غيرقابلة للنشروالتوزيع سواء على الانترنت اوطباعتها. فهي تعد من ضمن حقوق معهد البصائر للتدريب.
Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare